PRESS RELEASES

سهيل سات في معرض ديمدكس 2024

مارس 4, 2024

تعرض شركة سهيل سات خدمات الأقمار الصناعية البحرية والحكومية والعسكرية

تشارك شركة سهيل سات في النسخة الثامنة من معرض ديمدكس بين 4 إلى 6 من مارس 2024، حيث يحتل مكانة مرموقة كواحد من أبرز المعارض والمؤتمرات على جدول أعمال قطاع الأمن والدفاع البحري العالمي، ويعتبر حدثاً رائداً في مجال الدفاع والأمن البحري الدولي ومنصة تواصل مثالية للصناعة البحرية وأداة تمكين رئيسية للأعمال التجارية للقطاع البحري. حيث يجمع صناع القرار الرئيسيين من جميع أنحاء العالم ويمنحهم فرصة التبادل التجاري وعرض أحدث التقنيات والابتكارات والمناقشات مع الخبراء في مجال الأمن والدفاع البحري العالمي.

باعتبارها المشغل الوطني للأقمار الصناعية لدولة قطر، تقدم سهيل سات مجموعة واسعة من الخدمات البحرية والحكومية والعسكرية (GOVMIL) والتي سوف تركز عليها في هذا الحدث. وستعرض سهيل سات مجموعة واسعة من الخدمات والمعدات جنبًا إلى جنب مع فريقنا خلال أيام المعرض.

كما تقدم شركة سهيل سات خدمات متنوعة مثل خدمات ربط البيانات للسفن مع الشاطئ والاتصال الصوتي وتوفير البنية التحتية للاتصالات الحيوية لمجتمع البحار المتنامي وذلك من خلال جلب أحدث تقنيات الاتصالات البحرية من جميع أنحاء العالم إلى المياه القطرية وتوفير الدعم اللازم لخدمات ما بعد البيع.

علاوة على ذلك، فإن أقمار سهيل سات الصناعية إلى جانب المحطة الأرضية الخاصة بنا في شمال الدوحة تمكن شركائنا وعملائنا في القطاع البحري والعسكري من الاستفادة من الخدمات المدارة الآمنة والمرنة المبنية على خلفية الأقمار الصناعية المتقدمة عالية الطاقة، واتصال عن طرق الألياف الضوئية بالإضافة إلى البنية التحتية الحديثة.

وتوفر سهيل سات خدمات الأقمار الصناعية والبث والنقل والخدمات المدارة من الدوحة، قطر، وتتمتع بخبرة تزيد عن 12 عامًا في تقديم الخدمات لشركات الاتصالات والمؤسسات والقطاع البحري والمؤسسات الحكومية والعسكرية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. توفر البنية التحتية لسهيل سات، بما في ذلك قمرين صناعيين يقعان في 25.5/26 درجة شرقًا بالإضافة إلى المحطة الأرضية التي تبلغ مساحتها 50000 متر مربع، خدمات اتصال موثوقة وآمنة للمواقع النائية بالإضافة إلى العديد من السفن البحرية عبر نطاق خدماتنا.

الأخبار المتعلقة